الاحتلال يفرج عن طفلين مقدسيين بعد ساعات من اعتقالهما في سلوان
نشر بتاريخ: 2026/06/27 (آخر تحديث: 2026/06/27 الساعة: 19:01)

القدس المحتلة - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، عن الطفلين المقدسيين علي الفقيه ومحمد شراونة، عقب ساعات من اعتقالهما من بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة في القدس بأن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت الطفلين، مساء الجمعة، من حي بطن الهوى في بلدة سلوان، قبل أن تخضعهما للتحقيق لعدة ساعات.

وأضاف المركز أن سلطات الاحتلال أفرجت عن الطفلين بعد انتهاء التحقيق معهما، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن أسباب الاعتقال أو الشروط التي رافقت الإفراج عنهما.